أعلنت مجموعة البنك الدولي (أحد الوكالات المتخصصة في الأمم المتحدة) عن توافر وظيفة إدارية شاغرة للجنسين الحاصلين على مؤهلات عليا وماجستير فأعلى للعمل في مدينة الرياض وفقاًً لما يلي من التفاصيل:

وظائف مجموعة البنك الدولي

الوظيفة الشاغرة بمجموعة البنك الدولي بمسمى مساعد تنفيذي أول  (Senior Executive Assistant).

شروط التقديم

١- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على بكالوريوس كحد أدنى مع خبرة لا تقل عن ٧ سنوات في مجال العمل.

٢- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة قادر على المعالجة والتعامل مع المسائل ذات الطبيعة الحساسة والسرية والتعامل معها وإبلاغها بدرجة عالية من الحكم والنضج.

٣- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين ومهارات الاتصال بنا في ذلك القدرة على التحدث بوضوح والكتابة بوضوح ودقة وإيجاز لمختلف الجماهير وقادر على العمل ضمن بيئة الفريق.

٤- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه مهارات تنظيمية وإدارية وقادر على إدارة الوقت مع قدرة مثبتة على العمل بسرعة وكفاءة تحت الضغط والوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة.

٥- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه مهارات الاتصال الفعال ممتازة كتابية ولفظية وقادر على إعداد تنظيم وتحرير وصياغة مجموعة متنوعة من الوثائق.

٦- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه مهارات قوية في التعامل مع الآخرين وقادر على التعامل بلباقة ودبلوماسية وفعالية مع الاتصالات الداخلية والخارجية على جميع المستويات في بيئة متعددة الثقافات.

٧- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه معرفة جيدة بالتكنولوجيا والأنظمة والتمتع بكفاءة متقدمة في أحدث التقنيات ذات الصلة بالمسؤوليات المعينة.

٨- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة قادر على إدارة المشاريع والمهام وقادر على تنظيم وتنسيق ورصد وتنفيذ المهام والمشاريع.

٩- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه معرفة جيدة بالسياسات والعمليات والإجراءات المؤسسية.

١٠- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه قدره على التكيف وتسهيل وتحفيز التغيير في بيئة الأعمال وتقييم الحاجة إلى مهارات ومعارف جديدة بدقة.

١١- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة قادر على إدارة المكاتب وقادر على تحمل المسؤولية عن جميع جوانب التخطيط والتنظيم والتنسيق وتحسين توزيع العدل الإداري للوحدة لدعم تنفيذ برنامج عمل الوحدات.

١٢- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة قادر على إنشاء والحفاظ على شبكة فعالة من الاتصالات في جميع أنحاء مجموعة البنك لضمان الاتصال الفعال لدعم احتياجات العمل.

طريقة التقديم

للتقديم في وظيفة مساعد تنفيذي أول بمجموعة البنك الدولي اضغط هنا.

 

قناة وظائف السعودية تليجرام       

( إضغط هنا )

قناة وظائف السعودية واتساب       

( إضغط هنا )

قناة وظائف السعودية ثريدز         

( إضغط هنا )