وظايف دبلوم لدى مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي بالرياض

اعلان وظايف دبلوم، حيث أعلنت مستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي عن توافر وظيفة شاغرة للحاصلين على المؤهلات المتوسطة والمؤهلات العليا للعمل في مدينة الرياض وفقا للتفاصيل التالي ذكرها في السطور القادمة.

وظايف دبلوم في مستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي

أوضحت مستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي أن الفرصة الشاغرة بها لحملة الدبلوم فأعلى بمسمى مساعد إداري  (Administrative Assistant) وذلك للعمل بمقر المستشفى بمدينة الرياض.

 

وظائف جديدة قد تهمك

شروط وظائف مستشفى الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي

١- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة الحاصل على دبلوم سنتين في إدارة الأعمال أو إدارة المستشفيات أو السكرتارية أو تخصص ذي صلة لديه خبرة سابقة لا تقل عن ٦ سنوات في مجال العمل.

٢- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة الحاصل على دبلوم ٣ سنوات في إدارة الأعمال أو إدارة المستشفيات أو السكرتارية أو تخصص ذي صلة لديه خبرة سابقة لا تقل عن ٤ سنوات في مجال العمل.

٣- لا يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة الحاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة المستشفيات أو السكرتارية أو تخصص ذي صلة لديه خبرة سابقة في مجال العمل.

المهام الوظيفية

١- القيام بتوفير الدعم الكامل في مجال السكرتارية والأعمال الإدارية.

٢- القيام بضمان تنفيذ جميع العمليات الإدارية وفقا لسياسات وإجراءات المستشفى.

رابط تقديم وظايف دبلوم في الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي

أوضحت الملك عبد الله بن عبد العزيز الجامعي أنه تم فتح باب التقديم لوظائفها الشاغرة بدء من اليوم الخميس الموافق ١٧ أغسطس الجاري ويستمر حتى اكتمال العدد المطلوب ومن يرغب في التقديم عليه التسجيل من هنا .

 

لمتابعة قناة وظائف السعودية على تليجرام    (إضغط هنا )

لمتابعة قناة وظائف السعودية على واتساب    (إضغط هنا )

لمتابعة قناة وظائف السعودية على ثريدز      (إضغط هنا )