وظائف اليوم في الرياض لدى منظمة الأمم المتحدة لحملة البكالوريوس فأعلى

اعلان وظائف اليوم في الرياض، حيث أعلنت منظمة الأمم المتحدة  (United Nations) عن توافر وظيفة إدارية شاغرة للجنسين الحاصلين على مؤهلات عليا وماجستير ودكتوراه للعمل في مدينة الرياض وفقا للتفاصيل التالية:

وظائف اليوم في الرياض لدى منظمة الأمم المتحدة

أوضحت منظمة الأمم المتحدة أن الوظيفة الإدارية الشاغرة بها لحملة البكالوريوس فأعلى للعمل بالرياض بمسمى مسؤول أول الشؤون الإنسانية (Senior Humanitarian Affairs Officer).

 

وظائف جديدة قد تهمك

شروط وظائف اليوم في الرياض لدى منظمة الأمم المتحدة

١- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على الماجستير أو الدكتوراه في العلوم السياسية أو العلوم الإجتماعية أو الإدارة العامة أو الدراسات الدولية أو الاقتصاد أو الهندسة أو علوم الأرض أو أى مجال آخر ذي صلة.

٢- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة الحاصل على درجة البكالوريوس لديه خبرة سابقة لا تقل عن عامين بدلاً من الدرجة الجامعية المتقدمة.

٣- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة تدريجية لا تقل عن ١٠ سنوات في الشؤون الإنسانية والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الإغاثة في حالات الطوارئ والأزمات وإعادة التأهيل والتنمية أو اي مجال آخر ذي صلة.

٤- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة لا تقل عن ٤ سنوات في العشر سنوات الماضية من الخبرة الميدانية الدولية ( الإعداد الفعلي حيث يتم تنفيذ مهمة أو مشروع) في عمليات المساعدة ( الطوارئ المعقدة أو الكوارث الطبيعية) أمر مرغوب فيه.

٥- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبرة سابقة في إدارة العلاقات الخارجية أو بناء الشراكات وتطوير استراتيجيات المشاركة وتعبئة الموارد للأغراض الإنسانية أمر مرغوب فيه.

٦- يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة يجيد اللغتين العربية والإنجليزية إجادة تامة تحدثا وكتابة.

طريقة تقديم وظائف اليوم في الرياض لدى منظمة الأمم المتحدة

أوضحت منظمة الأمم المتحدة أنه تم فتح باب التقديم لوظائفها الشاغرة بالرياض بدء من اليوم وحتى اكتمال العدد المطلوب ومن يرغب في التقديم عليه التسجيل من هنا.

 

لمتابعة قناة وظائف السعودية على تليجرام    (إضغط هنا )

لمتابعة قناة وظائف السعودية على واتساب    (إضغط هنا )

لمتابعة قناة وظائف السعودية على ثريدز      (إضغط هنا )