بلدية محافظة بدر تعلن عن وظائف على المرتبة السابعة عبر منصة جدارات

أعلنت بلدية محافظة بدر عن فتح باب التقديم لوظائفها الشاغرة على المرتبة السابعة عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف (جدارات) وذلك وفقاً لعدد من المسميات الوظيفية التى حددتها البلدية وسوف نقوم بعرضها بين أيديكم في السطور القادمة:

وظائف بلدية محافظة بدر

أوضحت بلدية محافظة بدر أن الوظائف الشاغرة بها بالمسميات الوظيفية الآتية:

١- وظيفة مهندس مدني مساعد (المرتبة السابعة).

٢- وظيفة مهندس مساحة مساعد (المرتبة السابعة).

 

وظائف جديدة قد تهمك

خطوات التقديم في وظائف بلدية محافظة بدر

١- القيام بالدخول على نظام المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات والتأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

٢- القيام بتحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

٣- القيام بتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولوياتها لدى المتقدم للوظيفة من خلال الاختبار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها ومن ثم حفظ الطلب.

٤- القيام باختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به بحيث لن تقبل أي مراجعة او استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة.

طريقة التقديم في وظائف بلدية محافظة بدر

أكدت بلدية محافظة بدر على أنه من المقرر فتح باب التقديم لوظائفها الشاغرة بدء من الإثنين القادم الموافق ٤ سبتمبر ويستمر حتى الأحد الموافق ١٠ سبتمبر الساعة ١١ مساء، و لدخول منصة جدارات اضغط هنا.

 

لمتابعة قناة وظائف السعودية على تليجرام    (إضغط هنا )

لمتابعة قناة وظائف السعودية على واتساب    (إضغط هنا )

لمتابعة قناة وظائف السعودية على ثريدز      (إضغط هنا )